المنوعات

بسبب معجبة...اصطدام شاحنة بطائرة ميركل في مطار دورتموند

15.05.2019 | 20:51

تعرضت طائرة المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، يوم الاربعاء، لأضرار، بعد اصطدامها بشاحنة في مطار دورتموند،  مما أجبر المستشارة على ركوب طائرة أخرى للعودة إلى برلين.

وذكر موقع "dw"، ان الحادث سببه إحدى العاملات، التي كانت تقود الشاحنة، حيث اندفعت مسرعة باتجاه ميركل عندما رأتها، في مطار دورتموند، لالتقاط "السيلفي"، تعبيراً عن إعجابها بها.

وكانت العاملة في مطار دورتموند، والتي تقود شاحنة لنقل الأمتعة والحقائب، نسيت ان تقوم برفع مكابح الشاحنة، بعدما قفزت مسرعة من على متنها، واتجهت لالتقاط صورة "سيلفي"  مع ميركل، حيث تحركت الشاحنة ببطء إلى مقدمة طائرة المستشارة واصطدمت بها.

وتأتي الحادثة بعد عطل أصاب طائرة المستشارة الألمانية منذ تشرين الثاني الماضي عام 2018،  اثناء توجهها لحضور قمة العشرين في الارجنتين.

 سيريانيوز

 


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.