المنوعات

بسبب معجبة...اصطدام شاحنة بطائرة ميركل في مطار دورتموند

15.05.2019 | 20:51

تعرضت طائرة المستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، يوم الاربعاء، لأضرار، بعد اصطدامها بشاحنة في مطار دورتموند،  مما أجبر المستشارة على ركوب طائرة أخرى للعودة إلى برلين.

وذكر موقع "dw"، ان الحادث سببه إحدى العاملات، التي كانت تقود الشاحنة، حيث اندفعت مسرعة باتجاه ميركل عندما رأتها، في مطار دورتموند، لالتقاط "السيلفي"، تعبيراً عن إعجابها بها.

وكانت العاملة في مطار دورتموند، والتي تقود شاحنة لنقل الأمتعة والحقائب، نسيت ان تقوم برفع مكابح الشاحنة، بعدما قفزت مسرعة من على متنها، واتجهت لالتقاط صورة "سيلفي"  مع ميركل، حيث تحركت الشاحنة ببطء إلى مقدمة طائرة المستشارة واصطدمت بها.

وتأتي الحادثة بعد عطل أصاب طائرة المستشارة الألمانية منذ تشرين الثاني الماضي عام 2018،  اثناء توجهها لحضور قمة العشرين في الارجنتين.

 سيريانيوز

 


TAG:

نظرا لازديادها مؤخرا.. الداخلية تطلب تكثيف الجهود لمتابعة الداخلين من لبنان عبر المعابر غير الشرعية

طلبت وزارة الداخلية تكثيف الجهود لضبط الداخلين الى القطر من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وتقديمهم والشبكات التي سهلت عبورهم الى القضاء وذلك نظرا لازدياد تلك الظاهرة مؤخرا.

تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى والاستمرار بإغلاق المنشات السياحية والثقافية

قرر الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء كورونا، تعليق استقدام السوريين العالقين في دول اخرى، فضلا عن الاستمرار في اغلاق المنشات السياحية والثقافية ومنع اقامة المناسبات الاجتماعية.