المنوعات

تفاصيل جديدة ... سوري صدم سيارة وائل كفوري ولاذ بالفرار

17.10.2021 | 21:48

كشف النائب اللبناني، هادي حبيش، الصديق المقرب للفنان وائل كفوري، عن تفاصيل حادث السير المروع الذي تعرض له الأخير ونقل على أثره للمشفى كاشفاً عن آخر التطورات الصحية له. 

وقال حبيش في حوار مع صحيفة "الراي" الكويتية أن "وائل كفوري كان يسير بسرعة نحو 100 كيلومتر على الأوتوستراد، عندما ارتطمت سيارته بسيارة خرجت من أحد المفارق، مشيراً أن من صدم وائل هو شخص سوري ولكنه لاذ بالفرار وأنهم عرفوا جنسيته من لوحة سيارته.

وكشف حبيش أن الحادث تسبب بطيران النجم اللبناني (خارج المقعد) بعدما انقلبت السيارة عدة مرات، لأنه لم يكن يضع حزام الأمان، على عكس حبيبته شانا عبود التي كانت تضع حزام الأمان، لافتاً إلى أن وضعهما مستقر ولا تتعدى إصابتهما الرضوض.

واعتبر حبيش أن كفوري "نجا بأعجوبة، والقديسة رفقا هي التي حمته من الموت"، وأضاف أنه في حادث مماثل، لا أحد يصدّق أن النجاة ممكنة.

وكان وائل كفوري تعرض لحادث سير مروع مساء أمس الجمعة، نقل على إثره إلى مستشفى معونات جبيل للمعالجة.

وكشفت صحيفة "النهار" اللبنانية أن كفوري يعاني من رضوض في أنحاء متفرقة من جسده، فضلاً عن أضرار جسيمة لحقت بالسيارة التي كان يقودها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.