المنوعات

موزع "أنا دمي فلسطيني": لم أطلب حذف الأغنية

24.05.2023 | 22:09

نفى الموزع والملحن وائل الشرقاوي ما صرحت به منصة "سبوتيفاي" للمحتوى الصوتي من كونه المسؤول عن حذف أغنية "أنا دمي فلسطيني" للفنان محمد عساف"

واستنكر الشرقاوي في تصريح لإرم نيوز تصريحات المنصة، واصفا تبريرها بـ"السخيف".

وأكد االشرقاوي عبر منشور في حسابه في "فيسبوك"، أن ما ذكرته "سبوتيفاي" مجرد "افتراءات"، ومشددا على أن "لا علاقة له بإزالة أغنية دمي فلسطيني من المنصات المعنية".

وأوضح في منشوره أنه "لا يملك حق التصرف في الأصل بالأغنية حتى يقوم بحذفها".

وكانت منصتا "سبوتيفاي" و"آبل ميوزيك" قد أثارتا جدلاً واسعاً بين متابعين، عقب حذف أغنية "أنا دمي فلسطيني" فيما أعلن العديد من المتابعين عن إلغاء متابعة التطبيقين

وحاولت "سبوتيفاي" فيما يبدو امتصاص غضب متابعيها، إذ ردت في استفسار عن سبب حذفها الأغنية عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، أن "لا علاقة لها بذلك، وأن الموزع هو من قام بذلك.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.