المنوعات

متفوقاَ على "علاء الدين".. فيلم "ملك الوحوش" يتصدر إيرادات السينما بأمريكا

03.06.2019 | 20:44

تصدر الفيلم الخيالي العلمي والحركة الجديد "ملك الوحوش" (جودزيلا: كينج أوف ذا مونيسترز)، ايرادات السينما في الولايات المتحدة الأمريكية، متفوقاَ على فيلم "علاء الدين" هذا الأسبوع.

وذكرت وكالة "رويترز" ان الفيلم حقق، مطلع الاسبوع الحالي، ايرادات بقيمة 49 مليون دولار، مما جعله يتصدر شباك تذاكر السينما في أمريكا.

والفيلم بطولة كايل تشاندلر وفيرا فارميجا وكين واتانابي ومن إخراج مايكل دورتي.

وتراجع فيلم الخيال "علاء الدين" وهو من بطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ،من المركز الأول إلى المركز الثاني هذا الأسبوع، مسجلا 42.3 مليون دولار.

وجاء الفيلم الموسيقي الجديد "روكيتمان" في المركز الثالث، مسجلا إيرادات بلغت 25 مليون دولار، فيما جاء فيلم  الإثارة الجديد "ما" المركز الرابع محققا 18.3 مليون دولار.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتراجع فيلم الحركة ”جون ويك" من المركز الثاني إلى المركز الخامس هذا الأسبوع، محققا إيرادات بلغت 11.1 مليون دولار.

ويعد  فيلم "ملك الحوش" هو الثالث في سلسلة أفلام "جودزيلا"، بعد الأول الذي طرح عام 2014 بعنوان "جودزيلا" حقق عند عرضه 93 مليون دولار، ثم فيلم "كونج" وحقق 61 مليون دولار.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.