علوم وتكنولوجيا

"غوغل" تطلق لعبة "Lightsaber Escape" على "غوغل كروم"

Lightsaber Escape

17.12.2015 | 15:58

طرحت "غوغل"، لعبتها الحربية "Lightsaber Escape"، وهي مخصصة لمتصفح "غوغل كروم"، وتدعم تقنية "WebGL"، إضافة إلى استخدام الهاتف كسيف ليزري "lightsaber".

 

وبحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن اللعبة مخصصة لمتصفح "غوغل كروم" الموجودة على شبكة الإنترنت، ويجب على الراغبين بتجربة اللعبة توصيل الهواتف الذكية بالحاسب للوصول إلى تجربة تغمر المستخدم في جو ثلاثي الأبعاد تحيط بهم من كل الجوانب حسب ما تسميها "غوغل".

 

وتدعم "Lightsaber Escape"، تقنية "WebGL"، لرسومات 3D ثلاثية الأبعاد، إلى جانب استخدام تقنيات "WebRTC"، و"WebSocket"، لإجراء التواصل في الزمن الفعلي بين الهاتف والحاسب، وتستخدم اللعبة هاتف اللاعب بمثابة سيف "lightsaber" الليزري، ويقوم الحاسب بعرض الأحداث التي تجري على شاشة المستخدم.

 

وعملت "غوغل"، على تصميم اللعبة بالتعاون مع شركة "لوكاس فيلم"، واستديو المؤثرات البصرية لحرب النجوم، ويمكن زيارة موقع اللعبة عن طريق الحاسب، وبعدها الضغط على الرابط لربط الهاتف واستخدامه كسيف، وبعدها بدء اللعب.

 

وطرحت الشركة مؤخرا أشكال مختلفة من نظارتها "Cardboard"، والتي تتناسب مع شخصيات حرب النجوم، إضافة إلى أصدار "فيريزون"، عدة خلفيات حرب النجوم.

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

تسريب مواصفات "A9" من "سامسونغ"

 

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.