المنوعات

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

25.06.2019 | 22:18

دافعت المغنية اللبنانية أليسا عن مواطنتها ميريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

وقالت اليسا في تصريحات نشرت على حسابها على تويتر " كل إنسان يخطئ، طبعًا أنا سمعت ما قالتهُ ميريام، أنا مصر بالنسبة لي خط أحمر مثل بلدي لبنان".

وأوضحت اليسا أن فارس قدم اعتذارا عن تصريحاتها ، وهي لم تكن تقصد ماقالت ، ولايجوز تضخيم الموضوع أكثر.

وتابعت"ميريام اعتذرت ونقابة الموسيقيين قبلت اعتذارها والشعب المصري وأكيد مع الوقت بتضبط وضعها ".

وكانت ميريام فارس أصدرت بيانا توضيحيا اعتذرت فيه عن تصريحات أطلقلتها قالت فيها ان سبب غيابها عن البلاد جاء بعد الثورة، بسبب ارتفاع اجرها ومتطلباتها المادية التي زادت ، وهو ما جعلها "ثقيلة على مصر".

وتسببت تصريحات النجمة اللبنانية بموجة غضب وردود افعال قاسية من قبل الشعب المصري، بالاضافة لعدد من الفنانين المصريين، حيث اعتبروا هذه التصريحات "مسيئة" لبلادهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.