علوم وتكنولوجيا

فيسبوك تطلق نسخة من انستغرام مخصصة للأطفال

19.03.2021 | 21:14

تعتزم شركة "فيسبوك" إطلاق نسخة من تطبيق "إنستغرام" مخصصة للأطفال دون سن 13 عاما، في خطوة تهدف لتحقيق صدى لدى بعض المستخدمين الأصغر سنا.

وقال المتحدث باسم "فيسبوك"، في بيان له "يسأل الأطفال بشكل متزايد والديهم عما إذا كان بإمكانهم الانضمام إلى التطبيقات التي تساعدهم على مواكبة أصدقائهم.. في الوقت الحالي لا توجد كثرة من الخيارات للآباء، لذلك نحن نعمل على إنشاء منتجات إضافية، كما فعلنا مع ميسنجر كيدز، مناسبة للأطفال، يديرها الآباء".

وسبق لشركة "فيسبوك" أن أعلنت عن توفيرها تطبيق "ماسنجر كيدز" المخصص للأطفال في 70 دولة جديدة حول العالم، ويعمل التطبيق الجديد على إخطار أولياء الأمور إذا قرر أطفالهم قبول أي صداقة، ويمكن بسهولة معاينة هذه الطلبات ورفضها من خلال لوحة تحكم الآباء.

وشاع في السنوات الاخيرة حصول الاطفال على الهواتف الذكية في وقت مبكر واستخدام معظم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي اصبحت ضرورة لا غنى عنها في ابقاء التواصل بين الاباء والابناء، ولكن الشكوى دائما كانت من عدم قدرة الاباء على الاشراف على محتوى اطفالهم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.