علوم وتكنولوجيا

تسريبات: هذه ساعة "اتش تي سي" الذكية القادمة

11.10.2016 | 22:45

أشارت تسريبات حديثة، إلى أن "اتش تي سي" تستعد حالياً لإطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام تشغيل "أندوريد".

 

ونشر موقع Weibo  صورة عن الساعة الذكية باسم Halfbeak، وهي بتصميم دائري، مع توقعات حول شاشة بدقة وضوح  360 في  360 بيكسل، وقد تزود بمستشعر لرصد ضربات القلب في الجهة الخلفية لوجه الساعة الذكية.

 

ولم تكشف التسريبات المواد التي صمم منها وجه الساعة الذكية، لكن من المرجح أنه تصميم معدني، مع السليكون أو المطاط لأربطة المعصم التي من المتوقع أن تكون ثابتة دون القدرة عل تبديلها.

 

وتأتي الساعة بحسب التسريبات بنظام تشغيل "أندوريد"، على أن يدعم اثنان من الأزرار التحكم في الساعة الذكية، إلى جانب زر أخر بحجم أكبر في الجزء الأيمن.

ومن المتوقع أن تتيح ساعة "اتش تي سي" تتبع الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية، كما يظهر شعار على الساعة يشير إلى إشتراك شركة أخرى في صناعتها.

ويشار إلى أن  بعض المحللين، أشاروا سابقاً إلى أن "اتش تي سي"  ستقدم ساعة ذكية في مؤتمر الهاتف العالمي MWC للعام 2015، لكن ذلك لم يحدث.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.