أخبار الرياضة

يوفنتوس ينتزع فوزاً صعباً على ملعب انتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس ايطاليا

يوفنتوس

03.02.2021 | 01:20

انتزع يوفنتوس فوزًا صعبًا من أمام مضيفه إنتر ميلان، بنتيجة (2-1) على ملعب سان سيرو، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا. 

تقدم لاوتارو مارتينيز بالهدف الأول لإنتر بالدقيقة 9، ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل هدفين في الدقيقتين 26 من ركلة جزاء و35.

ومن المقرر أن يلتقي يوفنتوس بإنتر مجددًا في لقاء الإياب على ملعب أليانز ستاديوم، يوم الثلاثاء المقبل، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

إنتر بدأ بقوة ونجح في تسجيل الهدف الأول بعد 9 دقائق من بداية اللقاء عن طريق لاوتارو، بعد هجمة مرتدة بدأها سانشيز ليمرر إلى باريلا بالناحية اليمنى الذي بدوره مرر كرة عرضية داخل المنطقة قابلها لاوتارو بتسديدة مرت من تحت أقدام بوفون لداخل الشباك.

وعاد حكم اللقاء لتقنية الفيديو وقرر احتساب ركلة جزاء بعد عرقلة آشلي يونج لكوادرادو، تمكن كريستيانو من تحويلها لهدف التعادل بالدقيقة 26.

كاد إنتر أن يسجل الثاني في الدقيقة 32، بعد ركلة حرة حصل عليها النيراتزوري، نفذها سانشيز داخل المنطقة وارتقى لها سكرينيار فوق الجميع وسددها برأسية مرت بجوار المرمى.

وتمكن كريستيانو من تسجيل ثاني أهداف يوفنتوس بالدقيقة 35، بعد خطأ فادح من الحارس هاندانوفيتش والمدافع باستوني، لينجح رونالدو في خطف الكرة من أمام المنطقة ويسدد الكرة في الشباك بعد خروج الحارس من مرماه.

سيريانيوز