الأخبار المحلية

"أجنحة الشام" تبدأ قريباَ بتسيير أولى رحلاتها من دمشق إلى مطار برلين

03.12.2019 | 12:48

أعلنت شركة "أجنحة الشام" للطيران عن بدء تسيير أولى رحلاتها من مطار دمشق الدولي إلى مطار برلين في العاصمة الألمانية عبر مطار بيروت الدولي

وذكرت "أجنحة الشام" عبر صفحتها على الفيسبوك انه سيتم تسيير رحلتين اسبوعياَ من دمشق إلى مطار برلين، عبر مطار بيروت، في اطار العمل على التوسع بوجهاتها تلبية لرغبة المسافرين السوريين.

 

وفي سياق متصل، أفادت وكالة "ٍسانا"، أنها تلقت بياناً من الشركة، جاء فيه ان تسيير اولى الرحلات سيكون اعتباراَ من الرابع عشر من الشهر الجاري.

واشار البيان الى انه سيتم تسيير رحلتين في الأسبوع بشكل مبدئي، وبأسعار تشجيعية مع السماح بوزن 30 كيلوغراما لكل مسافر.

وتخطط الشركة لتسيير رحلات من دمشق الى مدينة دوسلدوف الألمانية أيضاً، بمعدل رحلة واحدة أسبوعياَ، بدءاَ من مطلع العام المقبل 2020.

وتسير "أجنحة الشام" رحلاتها إلى عدة محطات ووجهات عربية وإقليمية وعالمية تشمل موسكو والكويت والشارقة ومسقط وطهران وبغداد والنجف والبصرة والخرطوم وبيروت وأربيل وعمان.

واستأنفت "اجنحة الشام" رحلاتها الجوية في عام 2014، بعدما أوقفت عملياتها عام 2012، نتيجة ظروف الأزمة في البلاد.

سيريانيوز

 

 

 


TAG:

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".