المنوعات

ريما الرحباني: تصف صوت اليسا بالنشاز والأخيرة ترد

28.05.2022 | 17:00

انتقدت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز مواطنتها الفنانة اليسا بسبب غنائها أغنية لفيروز في حفل مشترك مع هبة طوجي متهمة اياها بالنشاز. 

وقالت الرحباني في منشور عبر حسابها في "فيسبوك": "يعني بيكون الواحد عايش بأمان الله ومرتاح وناسي الله اللي خلقن.. بيطلعلو حدا يحطّلو ع صفحتو شي ما بعرف شو فينا نسميه!.. والله من بعد ما شفت هالمقطع العجيب من شي إسمو متل الحلم أو متل الكابوس هيك شي! .. فهمت ليه الكل كان ناطر قول شي".

من جانبها ردت اليسا على هجوم الرحباني ونشرت فيديو سابق لها تغني أغنية "راجعين يا هوى" للسيدة فيروز ‏وأرفقته بتعليق "وهي نكاية بكل الحاقدين و خصوصي في وحدة عم بتموت غيرة و قهر و عقبال ما تبلع من السم تبعها.. أجمل ماغنتو للست فيروز هي اليسا".

وكانت اليسا أدت خلال الحفل أغنية "كان الزمان وكان"  بشكل مشترك مع طوجي ، إلا أن أداء أليسا عرضها للانتقادات حيث اعتبر البعض أن مشاركتها لا ترقى لمستوى مسرح الرحابنة، كما أن البعض الآخر اعتبر أن غناءها لفيروز كان دون المستوى

 يذكر أن اليسا أول من تحدى قرار ريما الرحباني الذي دعت فيه الى عدم غناء الفنانين لوالدتها فيروز حيث إفتتحت إليسا حفلها العام الماضي في مسرح الأولمبيا في العاصمة الفرنسية باريس بأغنية “إحكيلي يا وطني".

 سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.