المنوعات

شاهد..سلوم حداد كياس الموتى في "وردة شامية"

05.04.2017 | 13:20

يشارك الفنان سلوم حداد في بطولة المسلسل الشامي "وردة شامية" للموسم القادم، حيث يجسد دور رجل يساعد "وردة" و"شامية" في اخفاء جرائهما.

ونشرت الصفحة الرسمية للعمل على (فيسبوك) مقطع فيديو من كواليس تصوير العمل، حيث يظهر حداد الذي يجسد شخصية الزبال "عاصم" وهو يضع احدى ضحايا "وردة وشامية" في كيس قمامة ليدفنها.

وانتهى مؤخرا تصوير مسلسل "وردة شامية" من تأليف مروان قاووق واخراج تامر اسحاق، وبمشاركة نخبة من نجوم الدراما منهم شكران مرتجى وسلاف معمار وسلّوم حدّاد ونادين خوري ويوسف حدّاد ونادين تحسين بك.

وتدور أحداث العمل حول قصة أختين تتجهان الى ارتكاب الجرائم وتنفيذ المؤامرات ضد كل من حولهما، بعد مرورهما في تجارب قاسية وضعتهما في قالب نفسي خاص، إضافة الى سر خاص بهويتهما الأصلية، في تركيز على بطولة نسائية خلافاً لما هو مألوف في الأعمال الشامية.

يذكر أن سلوم حداد شارك الموسم الماضي ببطولة مسلسل "زوال" من اخراج أحمد ابراهيم أحمد ونضال عبيد.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.