المنوعات

عابد فهد مخاطباً متنبأ لبناني : ياأخي بلاها هالأخبار

03.01.2022 | 19:15

تعرض الفنان السوري عابد فهد لانتقادات في الساعات الماضية بعد تعليقه على توقّعات المتنبأ اللبناني ميشيل حايك حول أحداث عام 2022

وقال فهد في تغريدة له خلال حسابه على "تويتر" مخاطباً حايك : "شي فظيع ولا خبر مفرح ولا شي مشرق. يا أخي.. بلاها هالاخبار"، وردّ عليه ميشال حايك بـ "إيموجي" المصدوم المندهش من تعليقه.

وفي ظل الانتقادات التي تعرض لها فهد سارع ليوضح أنه لم يقصد أبداً الهجوم على حايك، معرباً عن تقديره واحترامه له، لافتاً إلى أنّه عندما اعترض على توقعاته لم يكن من باب الهجوم عليه، بل من باب الاقتراح بعدم الحديث عن أخبارٍ لا تبعث على التفاؤل.

وغرّد عابد فهد، عبر حسابه في "تويتر"، يقول: "‏كل الاحترام والتقدير للأخ ميشال الحايك، هذا ليس هجوم، إنه اقتراح فقط، عملتو منها قصة ياجماعة طولوا بالكم".

وكان ميشيل حايك، قال في توّقعاته، إن هناك: "خراباً للبرنامج الكوني واتساع الخرق، حيث بدأت تأتي إلينا أجسام صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية".

ولفت حايك إلى أن تلك الفيروسات ليست عابرة، بل ستكبر وتتطور، فيما سيضطرّ الإنسان للدخول في حرب دائمة منعاً لانتشارها، وإذا نجح في السيطرة عليها في بلد فسيفشل ببلد آخر، مؤكداً أن هذه الفيروسات ستتحوّل إلى أشباح مرعبة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.