المنوعات

عابد فهد مخاطباً متنبأ لبناني : ياأخي بلاها هالأخبار

03.01.2022 | 19:15

تعرض الفنان السوري عابد فهد لانتقادات في الساعات الماضية بعد تعليقه على توقّعات المتنبأ اللبناني ميشيل حايك حول أحداث عام 2022

وقال فهد في تغريدة له خلال حسابه على "تويتر" مخاطباً حايك : "شي فظيع ولا خبر مفرح ولا شي مشرق. يا أخي.. بلاها هالاخبار"، وردّ عليه ميشال حايك بـ "إيموجي" المصدوم المندهش من تعليقه.

وفي ظل الانتقادات التي تعرض لها فهد سارع ليوضح أنه لم يقصد أبداً الهجوم على حايك، معرباً عن تقديره واحترامه له، لافتاً إلى أنّه عندما اعترض على توقعاته لم يكن من باب الهجوم عليه، بل من باب الاقتراح بعدم الحديث عن أخبارٍ لا تبعث على التفاؤل.

وغرّد عابد فهد، عبر حسابه في "تويتر"، يقول: "‏كل الاحترام والتقدير للأخ ميشال الحايك، هذا ليس هجوم، إنه اقتراح فقط، عملتو منها قصة ياجماعة طولوا بالكم".

وكان ميشيل حايك، قال في توّقعاته، إن هناك: "خراباً للبرنامج الكوني واتساع الخرق، حيث بدأت تأتي إلينا أجسام صغيرة وغريبة على شكل فيروسات بأسماء كثيرة، وجميعها لا تتجانس مع طبيعتنا البشرية".

ولفت حايك إلى أن تلك الفيروسات ليست عابرة، بل ستكبر وتتطور، فيما سيضطرّ الإنسان للدخول في حرب دائمة منعاً لانتشارها، وإذا نجح في السيطرة عليها في بلد فسيفشل ببلد آخر، مؤكداً أن هذه الفيروسات ستتحوّل إلى أشباح مرعبة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.