علوم وتكنولوجيا

ميزة "الوضع المظلم" تصل لتطبيق "google Duo"

06.10.2019 | 23:21

حصل تطبيق الفيديو Duo من "جوجل" على ميزة الوضع المظلم، وذلك بعد أن تم تزويد تطبيقات أخرى بذات الميزة.

وذكر موقع “gsmarena”، انه بمجرد تمكين الوضع المظلم، تتحول واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق إلى اللون الرمادي الداكن، مع تغيير النص إلى اللون الرمادي الفاتح أو الأبيض.

ويقلل "الوضع المظلم" من الضغط على أعين المستخدمين ويجعل من الأسهل استخدام التطبيق في الأوقات المظلمة.

يشار الى انه سيتم تشغيل الوضع المظلم تلقائياً للأجهزة التي تعمل بنظام Android 10 وقامت بتمكين الوضع المظلم على مستوى النظام، كما يمكن تشغيله يدويًا من قائمة إعدادات التطبيق إذا كان الإصدارًا أقدم من Adnroid 10

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.

المقداد: العقوبات الأمريكية تعيق جهود مكافحة كورونا.. ولاشروط بشأن مشاركة روسيا في اعمار سوريا

اعتبر نائب وزير الخارجية فيصل المقداد، يوم الاثنين، ان العقوبات الامريكية المفروضة على دمشق، "تلحق الضرر" بجهود مكافحة وباء "كورونا" العالمي، فيما اشار الى ان سوريا لاشروط لديها بشأن المشاركة الروسية في مجال اعادة اعمار البلاد.