أخبار العالم

سقوط ضحايا جراء تحطم طائرة صغيرة قرب منزل في نيويورك

18.08.2019 | 23:35

أسفر تحطم طائرة صغيرة بالقرب من منزل في بلدة ريفية في نيويورك عن سقوط قتيلين أحدهما من سكان المنزل والآخر من ركاب الطائرة، ووقوع اصابات وصفت بعضها بالخطيرة .

ونقلت  قناة "الحرة" الامريكية عن المتحدث باسم الشرطة ستيفن نيفيل إن ثلاثة رجال كانوا على متن الطائرة، حيث توفي أحدهم وأصيب اخرون بجروح.

كما اسفر الحادث عن وفاة شخص كان متواجداَ من ضمن 3 افراد بالمنزل، فيما أصيبت فتاة بجروح خطيرة ، اما  الشخص الثالث فهو في عداد المفقودين.

وأوضح نيفيل أنه لم يتم الكشف عن أسماء الضحايا حتى يتم إخطار أفراد أسرهم.

وبحسب ادارة الطيران الفيدرالية ، فان الطائرة التي أقلعت أولا من مطار مقاطعة أورانج في مونتغمري بنيويورك، ثم توقفت للتزود بالوقود على بعد 64 كيلومترا في مطار سكاي أكريس ، واجهت بعض المشكلات في المحرك قبل أن تصطدم بجانب المنزل المكون من طابقين.

 

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

الاسد يستقبل لافرينتيف ويطلع منه على جدول اعمال قمة زعماء الدول الضامنة لاستانا الاثنين

استقبل الرئيس بشار الاسد الاحد الكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي حيث وضعه الاخير في صورة جدول أعمال اجتماع رؤساء الدول الضامنة المزمع عقده يوم غد الاثنين في إطار مسار أستانا.

خميس: سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الاجنبي استنزفت جزءا ليس بالقليل منه

قال رئيس مجلس الوزراء عماد خميس الاحد ان الحكومة اعتمدت سياسة وقف سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الأجنبي منذ منتصف عام 2016 لافتا الى سياسة التدخل سابقا ساهمت باستنزاف جزء ليس بالقليل من احتياطيات المركزي.

الخارجية: ممارسات قسد بحق السوريين تهدف لفرض واقع جديد يخدم مخططات امريكا واسرائيل

قالت وزارة الخارجية يوم الاحد ان ممارسات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بحق السوريين في تهدف الى فرض واقع جديد يخدم المخططات الأمريكية والإسرائيلية بالمنطقة ويطيل أمد الحرب الإرهابية على سورية.