الأخبار المحلية

في جريمة مروعة.. مقتل شقيقتين بإطلاق نار بعد اقتحام منزلهما في القرداحة

13.12.2019 | 17:37

لقيت شقيقتان مصرعهما وأصيب شقيقهما بجروح خطيرة يوم الجمعة جراء اقتحام منزلهم في القرداحة بريف اللاذقية وتعرضهم لإطلاق نار.

وقالت شبكات محلية في الفيسبوك ان "الشقيقتين هبة ونور جبور قتلتا جراء دخول معتدين إلى منزلهما في مدينة القرداحة وإطلاق النار عليهما"، لافتة إلى "إصابة شقيقهم حسين حيث تم نقله إلى المستشفى وهو في حالة حرجة".

بدورها نقلت الوطن اونلاين عن مصدر امني في اللاذقية أن "المعلومات الأولية تشير إلى أن القاتل هو خطيب المغدورة هبة جبور الذي ارتكب جريمته بعد خلاف نشب بينهما أدى لاتخاذ الشابة قراراً بفسخ خطبتها عنه لتخبره بأنها تركت له خاتم الخطوبة عند جدتها (عمته)".

 

                                                              هبة جبور مع خطيبها المتهم بقتلها 

وأضاف المصدر ان "الخطيب (المشتبه به) توجه إلى منزل خطيبته في الصباح الباكر من هذا اليوم (الجمعة) وأطلق النار على معظم المتواجدين فيه، ولا يزال متواري عن الأنظار".

 

 
                               شقيق الضحيتين                                   هبة خضور وشقيقتها نور

 

وأردف المصدر ان "المشتبه به ارتكب جريمته بعد أن خلع باب منزل خطيبته وأطلق النار عليها وعلى شقيقتها وأخيها وزوج والدتها والأخيرين لا يزلان في المستشفى بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية".

سيريانيوز

 
     

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.