علوم وتكنولوجيا

تحديث تطبيق "أبل ستور" يأتي بتصميم جديد

11.12.2019 | 14:15

أعلنت شركة "أبل" عن تحديث رئيسي جديد لتطبيق  "Apple Store"، يشمل علامة تبويب "Shop" جديدة معاد تصميمها، حيث تعمل على تعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت، وتقدم المنتجات مع صور أكثر وضوحا وتوصيات مميزة.

ونشر موقع 9to5mac  الأمريكى، ان التحديث الأخير لتطبيق "أبل ستور" يدمج علامتي التبويب Discover and Shop  بواجهة واحدة، مع سلسلة من البطاقات والأقسام التي تبرز المنتجات الجديدة، والأجهزة التي تمتلكها بالفعل، وفئات التسوق.

ويشبه التصميم الجديد قصص App Store، مع صور بملء الشاشة وأزرار شراء في الجزء السفلي من الشاشة، كما تُقدّم صفحات المنتجات الفردية الآن تجربة أقرب إلى التصفح على Apple.com.

وكانت شركة "أبل" قامت في وقت سابق بتحديث تطبيق "آب ستور" بتجربة الواقع المعزّز AR التفاعلية، كما أن علامة تبويب Sessions تم إعادة تصميمها لتسهيل العثور على أحداث Today at Apple القريبة منك.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.