أخبار الرياضة

لايبزيخ يخطف المركز الثالث .. ودوسلدورف يسقط شالكه في عقر داره برباعية بيضاء

لايبزيخ

02.03.2019 | 20:25

تقدم نادي لايبزيج للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني، بفضل فوزه على مضيفه نورنبيرج بهدف نظيف، السبت، في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من عمر البوندسليجا.

واكتسح فورتونا دوسلدورف مضيفه شالكه برباعية نظيفة، فيما تغلب باير ليفركوزن على فرايبورج بثنائية دون رد، وانتصر هيرتا برلين على ماينز بنتيجة 2-1، كما فاز آينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم بنتيجة 3-2.

وعلى ملعب فرنكن ستاديون، سجل المدافع الشاب لوكاس كلوسترمان هدف الفوز للايبزيج في الدقيقة 40.

ورفع لايبزيج رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطتين عن بوروسيا مونشنجلادباخ صاحب المركز الرابع، والذي يلتقي مع بايرن ميونخ.

وعلى ملعب فيلتينس أرينا، لقن دوسلدورف، درسا قاسيا لمضيفه شالكه وفاز عليه برباعية دون رد.

وافتتح دودي لوكيباكيو التسجيل لدوسلدورف من ضربة جزاء في الدقيقة 35، ثم سجل داويد كوفناسكي الهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 62 و84، وتكفل بينيتو رامان بالهدف الثالث في الدقيقة 68.

الفوز رفع رصيد دوسلدورف إلى 31 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد شالكه عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

وعلى ملعب كومرزبنك أرينا، اقتنص فرانكفورت فوزا دراميا من ضيفه هوفنهايم 3-2. عندما سجل جونسالو باسيينسيا هدف الفوز القاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع 95.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.