المنوعات

شركة الصباح تكشف عن خارطة أعمالها لموسم 2020

06.10.2019 | 23:59

 أعلنت شركة الصبّاح للإنتاج الفني عن خارطة أعمالها لعام 2020 ، التي ستعرض بعض منها خلال الموسم الرمضاني وبعضها الآخر خارج الموسم.

وبحسب وسائل اعلام تستهل الشركة أعمالها بالجزء الثاني من مسلسل "مافيي" والذي من المقرر البدء بتصويره في 6 تشرين الأول في لبنان ، وهو من بطولة معتصم النهار وفاليري أبوشقرا ، وبمشاركة عدد من الفنانين مثل نادين خوري و سينتيا سامويل، ووسام بريدي.  

ويشهد العمل غياب روزينا لاذقاني، رواد عليو، محمد قنوع لأسباب مختلفة، وهو من اخراج رشا شربتجي وتأليف كلوديا مرشليان.   

كذلك يسجل النجم معتصم النهار حضوره في مسلسل "هو من الآخر" الى جانب ستيفاني صليبا والمقرر بدء تصويره في شهر كانون الأول في لبنان ، وهو من تأليف اياد أبو الشامات واخراج كارل شلالا.   

وتستمر شركة الصباح بانتاج مسلسل "الهيبة4" والذي حافظت فيه على أغلب نجوم العمل على غرار تيم حسن، منى واصف، أويس مخللاتي وروزينا لاذقاني، ليضاف اليهم هذا العام الفنانة ديمة قندلفت ، والفنان عادل كرم.

وأسندت الشركة كتابة الجزء الرابع للكاتب السوري فؤاد حميرة ، فيما يستمر المخرج سامر البرقاوي بقيادة دفة العمل للعام الرابع على التوالي.   

ونجحت الشركة في الجمع بين النجمين قصي خولي ونادين نجيم للمرة الثانية بعد مسلسل "خمسة ونص" الذي قُدم موسم 2019 ، في عمل آخر بعنوان "2020" تحت إدارة المخرج فيليب أسمر.  

وتدخل شركة الصباح لعالم السينما أيضا عبر فيلم "السلطان" الذي يتناول شخصية "جابر سلطان" التي أداها عابد فهد في مسلسل "طريق" المقدم من قبل الشركة في موسم 2018، ولعب بطولته كل من عابد ونادين نسيب نجيم وأخرجته رشا شربتجي. 

وبحسب وسائل اعلام فان الشركة تجهز لعمل من بطولة تيم حسن واخراج سامر برقاوي، عن نص للكاتب حسن سامي يوسف.  

يذكر أن شركة الصباح أنتجت في الموسم الرمضاني الفائت أعمال "الهيبة 3" و"خمسة ونص" و"دقيقة صمت"، كما يعرض لها حاليا مسلسل "دولار" على شبكة نفتليكس وهو من بطولة عادل كرم وأمل بوشوشة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.