المنوعات

ايقاف الفنان المصري محمد رمضان عن الغناء

24.11.2021 | 18:57

أعلنت نقابة الموسيقيين المصريين إيقاف الفنان محمد رمضان عن الغناء لحين التحقيق معه بسبب ظهوره غير اللائق بالحفلات.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين المصريين في مؤتمر صحفي إن القرار الصادر بحق رمضان يأتي لظهوره عارياً في الحفلات التي يقدمها.

وأصدرت النقابة مؤخراً قراراً يقضي بإيقاف 19 مطرباً من مطربي المهرجانات الشعبية عن الغناء وعلى رأسهم الفنان محمد شاكوش بهدف التصدي لظاهرة المهرجانات.

وكانت نقابة الموسيقيين في مصر قالت الشهر الماضي إن الفنان المصري، محمد رمضان وقع على تعهد يلتزم بموجبه بسلوكيات المهنة، وعدم خلع ملابسه على المسرح، احتراما للجمهور.

يشار أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، قرر احالة الفنان المصري محمد رمضان، للتحقيق عام 2019 وذلك بسبب خروقات قام بها في حفل له أقيم في منطقة الساحل الشمالي بمصر، وقام رمضان خلاله بخلع ملابسه، كما وردت شكاوى إلى نقابة الموسيقيين ضد رمضان تطالب بمنعه من الغناء

وأثار محمد رمضان الجدل في حفلاته الغنائية بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض تخالف تقاليد وعادات الفنانين المصريين، والتي كانت تظهر الجزء العلوي من جسده عارياً. 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث مع الخارجية الإيرانية الجولة القادمة من محادثات استانا

بحث وزير الخارجية والمغتربين فيصل المقداد مع كبير مساعدي وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية الخاصة علي أصغر خاجي اليوم في طهران، الجولة القادمة من محادثات أستانا المقرر عقدها في النصف الثاني من الشهر الجاري.