المنوعات

فيلم "باربي" يتسبب في نقص عالمي بالطلاء الوردي

08.06.2023 | 20:45

احتاج فيلم "باربي" الجديد للمخرجة الأمريكية "غريتا غيرويغ"، كميات كبيرة من الطلاء الوردي أثناء بناء الديكورات في موقع التصوير؛ ما أدى إلى نقص عالمي في إمدادات شركة الطلاء بدرجات هذا اللون تحديداً.

وخلال لقاء مع مجلة Architectural Digest، تحدثت "غيرويغ" ومصممة إنتاج الفيلم "سارة غرينوود" عن بناء "باربي لاند"، التي اعتمدت على اللون الوردي الفاتح بشكل كامل، بدءاً من النسخ الواقعية لمنزل الأحلام الشهير مرورا بالطرق وانتهاء بأعمدة الإنارة.

وقالت غرينوود للمجلة: "الفيلم تسبب بنقص عالمي في الطلاء الوردي. نفد اللون الوردي من العالم".

وأكدت "غيرويغ" أن اللون الوردي الزاهي يعطي جمالية للفيلم، قائلة: "أردت أن تكون الألوان الوردية مشرقة جداً. لا أريد أن أنسى ما جعلني أعشق باربي عندما كنت طفلة صغيرة".

وأوضحت "لورين براود" نائب رئيس التسويق العالمي في شركة Rosco  وهي الشركة المسؤولة عن تصنيع الطلاء المستخدم في الفيلم، معلومات إضافية لصحيفة Los Angeles Times، مؤكدة أن الفيلم استخدم كل كميات الطلاء لديهم.

وأشارت إلى أن الإنتاج لفيلم Barbie تزامن مع مشاكل سلسلة التوريد العالمية الأوسع بعد جائحة كورونا، فضلاً عن الطقس القاسي في تكساس، الذي أثر على المواد المستخدمة في صناعة الطلاء.

وأضافت: "كان هناك نقص وقدمنا لهم كل ما في وسعنا، لا أعرف إذا كان بإمكانهم المطالبة بالتأمين"، واعترفت: "لقد استنفدوا مخزوننا من الطلاء".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.