المنوعات

جريمة بشعة تهز لبنان

03.07.2023 | 11:42

هزت لبنان "جريمة بشعة" راحت ضحيتها طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، إذ شيعتها جموع غاضبة، مساء الاحد، إلى مثواها الأخير في قريتها بقضاء عكار شمالي البلاد..

هذه الجريمة كشفت عن تفاصيل مأساوية عاشتها الطفلة لين طالب، في آخر لحظات حياتها، بعد أن وقعت ضحية ذئب بشري اعتدى عليها جنسيا بشكل متكرر..

ووفق تقارير إخبارية لبنانية، فإن والديّ الضحية منفصلان، وأن والدها سلمها لوالدتها قبل 8 أيام من وفاتها لرغبة الأم قضاء عيد الأضحى مع ابنتها.

ونُقلت لين طالب إلى مستشفى المنية الحكومي، يوم الخميس الماضي، ثاني أيام عيد الأضحى، تعاني من حرارة شديدة ونزف دموي، ليكشف الطب الشرعي تعرضها لاعتداء جنسي مكرر ووجود كدمات على جسدها الصغير ووجهها.

من جهته، تعهد عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب وليد البعريني، خلال جنازة الطفلة لين؛ بمتابعة ملابسات الجريمة والتوصل للجناة مهما كانوا.

وقال في بيان نشره على صفحته على "فيسبوك": "لين اليوم ليست فقيدة عكار وحسب، بل فقيدة لبنان وكلّ إنسان صاحب ضمير حي، ونحن لن نسمح أبدًا بتغطية هذه الجريمة البشعة، وسنتابع مع المعنيين لكشف ملابسات الجريمة لأبعد الحدود.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.