أخبار الرياضة

ثنائية ستيرلينغ تقود تشلسي الى فوزه الاول هذا الموسم على حساب لوتون

تشلسي

26.08.2023 | 12:27

سجل المهاجم الدولي رحيم ستيرلينغ ثنائية ليقود تشلسي الى فوزه الاول هذا الموسم على حساب ضيفه لوتون 3-0، ضمن افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ النادي اللندني المثقل بالعديد من الاصابات في صفوف لاعبين من الصف الاول موسمه ببطء بتعادله مع ليفربول وخسارته أمام وست هام 3-1 الاسبوع الماضي، قبل أن ينتفض بهدفي ستيرلينغ (17 و68) وآخر للوافد الجديد السنغالي نيكولاس جاسكون (75).

وحقق تشلسي الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر فوزه الاول على أرضه في الدوري منذ أوائل آذار/مارس الماضي.

ويعاني البلوز من العديد من الاصابات على غرار الوافد الجديد الفرنسي كريستوفر نكونكو والألباني أرماندو برويا والأوكراني ميخايلو مودريك وكارني شوكويميكا الذي أصيب خلال الخسارة ضد وست هام.

ويجد المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو نفسه أمام احتمال التعاقد مع مهاجم جديد قبل اقفال سوق الانتقالات في الأوّل من أيلول المقبل.

وأجرى بوكيتينو تغييرًا واحدًا على التشكيلة التي بدأت أمام وست هام مشركًا الوافد الجديد مويزس كايسيدو أساسيًا على حساب شوكويميكا الذي خضع لعملية جراحية في الركبة من المتوقع أن تبعده ستة أسابيع، علمًا ان الاكوادوري لم يحقق بداية مثالية عندما دخل بديلا الاسبوع الماضي وتسبب بركلة جزاء.

وافتتح ستيرلينغ التسجيل بهدف فردي رائع عندما توغل عن الجهة اليمنى الى داخل المنطقة مراوغًا عدة لاعبين قبل أن يسدد كرة زاحفة في الزاوية الى يمين الحارس (17).

وأضاف الدولي الانكليزي الثاني عندما وصلته عرضية من الفرنسي مالو غوتزو على باب المرمى تابعها في الشباك (68).

ولعب ستيرلينغ هذه المرة دور الممرر بعد أن وصلته كرة رائعة فوق المدافعين من الارجنتيني إنسو فرنانديس الى مشارف المنطقة على الجهة اليمنى مررها سريعة الى داخلها نحو جاكسون الذي تابعها من مسافة قريبة مفتتحًا رصيده بعد وصوله من فياريال الاسباني هذا الصيف (75).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.