ضحايا بقصف على مدينة عربين بريف دمشق وقرية الناجية بريف ادلب

سقط قتلى وجرحى, يوم الخميس, جراء قصف استهدف مدينة عربين بريف دمشق وقرية الناجية بريف ادلب, وسط قصف طال قرى بجبل الأكراد بريف اللاذقية.

سانا: الجيش يسيطر على تل جعيري بريف حلب


سقط قتلى وجرحى, يوم الخميس, جراء قصف استهدف مدينة عربين بريف دمشق وقرية الناجية بريف ادلب, وسط قصف طال قرى بجبل الأكراد بريف اللاذقية.


وذكرت مصادر معارضة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان "3 قتلى ونحو 20 جريحا سقطوا جراء  قصف من الطيران الحربي على سوق شعبي في مدينة عربين بريف دمشق".


وتتكثف عمليات القصف على عدة مناطق بريف دمشق بشكل شبه يومي ، ما يؤدي إلى سقوط العشرات من الضحايا، ودمار واسع في المناطق المستهدفة.


من ناحية اخرى, أشارت مصادر معارضة الى ان "قتيل و 3 جرحى سقطوا جراء صاروخي على قرية الناجية بريف إدلب, كما استهدف قصف روسي جنوب مدينة خان شيخون وناحية التمانعة وقرية تل عاس بريف المحافظة".


وفي ريف اللاذقية, قالت مصادر معارضة ان "قصفا من قبل قوات النظام استهدف قرى جبل الأكراد ".


وفي سياق اخر, ذكرت وكالة الانباء (سانا) ان "الجيش سيطر على تل جعيري جنوب تل دادين بريف حلب الجنوبي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيه".


وكانت سانا اعلنت منذ يومين ان الجيش سيطر على صوامع الحبوب في رسم العبد ومساكن الصوامع جنوب مطار كويرس وعلى الجزء الممتد من الصوامع وحتى محطة وقود الكوثر في محيط قرية حميمة كبيرة الواقعة على أوتستراد عام حلب الرقة.


وتستمر العمليات العسكرية للجيش النظامي في مناطق عدة بالبلاد بمساندة سلاج الجو الروسي، الذي بدأ أولى عملياته أواخر أيلول الماضي.


سيريانيوز


 


 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close