المنوعات

"على قيد الحب" يجمع دريد لحام وأسامة الروماني بعد غياب 45 عاماً

19.01.2022 | 23:45

يلتقي الفنانين السوريين دريد لحام وأسامة الروماني مجددًا، بعد قرابة الـ45 عامًا على اختتام عروض مسرحية "غربة" وذلك من من خلال المسلسل السوري "على قيد الحب" من تأليف الكاتب فادي قوشقجي وإخراج باسم السلكا.

وقال الروماني في تصريحات لموقع "سي إن إن عربية" "حينما أنظر في عيني الأستاذ دريد لحام أرى (أبو الفضل) ، وأستعيد (أبو أحمد)، وكل تلك الشخصيات التي قدمناها في مسرحيتي (ضيعة تشرين)، و (غربة) الباقيتين في وجداننا، ووجدان الناس منذ قرابة الـ٥٠ عامًا"

وأضاف أن عودته بـ "دورٍ مؤثر" إلى الدراما الاجتماعية من خلال هذا المسلسل "لها طعم مختلف مع الأستاذ دريد لحام بعد كل هذا الغياب"، خاصّةً أن صداقتهما لاتزال ممتدة طوال تلك السنوات، ليس كفنّانين فقط، بل على المستويين الشخصي والعائلي".

من جانبه عبر لحام عن سعادته "الكبيرة" بالعمل مجددًا بعد كل هذه الفترة الطويلة مع أسامة الروماني قائلاً "أمضينا عُمرًا معًا من (ضيعة تشرين) إلى (غربة)، وكانت تلك السنوات من الأحلى في حياتنا".

يشار أن أحداث المسلسل تدور حول "الصديقين "أمين" و"حسان" اللذين تمتد صداقتهما لأكثر من 4 عقود، وتكللت علاقتهما بالمصاهرة، حتى أصبحت العائلتان عائلة واحدة، تجمع بين أفرادها المودة، ووحدة الحال إلى حدٍ كبير.

ويشهد العمل المؤلف من 30 حلفة مشاركة عدد كبير من نجوم الدراما السورية من بينهم سلوم حداد، مهيار خضور، نادين خوري، صباح الجزائري، عاصم حواط، مديحة كنيفاتي، يزن خليل، وفاء موصللي، ترف التقي وغيرهم.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.