المنوعات

بالفيديو ..رغدة تثير جدلاً كبيراً بسبب تصرفاتها الـ"الغريبة" أثناء حضور حفل في لبنان

06.04.2017 | 15:24

أثارت الممثلة رغدة جدلاً واسعاً بسبب تصرفاتها أثناء حضورها حفلاً لتكريم فناني الزمن الجميل في لبنان.

وذكرت وسائل اعلام، أن رغدة تصرفت بشكل غير لائق خلال مشاركتها في الحفل الذي  ينظمه سنوياً طبيب التجميل هراتش ساغبازاريان، حيث اثارت غضبها وامتعاضها من هراتش شخصياً والصحافة اللبنانية، فيما اعتبرها اعلاميون مشاركون في المناسبة بأنها "فقدت صوابها وقللت من شأنها واهانت لبنان بتصرفاتها".

وخلال تسلم رغدة جائزة التكريم، وجهت إهانات الى الدكتور هراتش، منظم المهرجان، مشددة على انها "من حلب ولا يسمح لأحد أن يمنعها من شيء او يفرض عليها أي لقاء"، بعدما طلب منها عدم التحدث بالسياسة.

وتخلل الحفل تكريم الفنان دريد لحام، وحين صعد ليتسلّم جائزة تقديره، فاجأته رغدة وقامت بتقبيله ومعانقته، كإعادة إحياء المشهد التمثيلي الشهير الذي جمعها به منذ 30 عاماً،  ثم توجهت الى لحام بكلمات تقديرية، وعادت الى مقعدها.

وظهرت رغدة على المسرح منفعلة، وتوجه حديثها بطريقة قوية، وقامت بحركات صاخبة، واستهزأت بالجائزة قائلة "في منها كثير".

وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، واثار ضجة كبيرة واستفزاز وانتقاد الالاف من المشاهدين.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.