أخبار الرياضة

قطار انتصارات ليفربول المتصدر يدهس ملاحقه ليستر سيتي على ملعبه برباعية بيضاء

ليفربول

27.12.2019 | 00:56

حقق ليفربول المتصدر فوزاً عريضاً 4-0 على ملعب اقرب ملاحقيه ليستر سيتي الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل كل من البرازيلي فيرمينيو (31 و74) وجيمس ميلنر من ركلة جزاء (71) وترينت ألكسندر أرنولد (78) رباعية رفاق المصري محمد صلاح. 

وعزز رجال المدرب الألماني يورجن كلوب تربعهم على عرش صدارة الترتيب بوصولهم للنقطة 52، ليبتعدوا عن ليستر، الوصيف، بفارق 13 نقطة.. 

ومع حلول الدقيقة 31، نجح ليفربول في نيل مراده بعدما ارتقى فيرمينو لعرضية متقنة من أرنولد، ليوجهها بضربة رأسية إلى داخل الشباك، محرزًا هدف التقدم للضيوف.

وارتكب كاجلار سويونكو خطأ فادحًا بلمسة الكرة بيده داخل منطقة جزاء ليستر، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ليفربول، انبرى لها جيمس ميلنر ووضعها بنجاح داخل الشباك، ليعزز تقدم فريقه بهدف ثانٍ.
 
ولم تمض سوى 3 دقائق حتى نجح فيرمينو في التوقيع على الهدف الثاني له والثالث للريدز، بعدما وصلته كرة عرضية من أرنولد، ليهيئها لنفسه ويضعها بمهارة داخل الشباك.
 
وأطلق أرنولد رصاصة الرحمة على الثعالب بعد 4 دقائق، بعدما سجل الهدف الرابع بنفسه عقب تلقيه تمريرة من ماني، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة، لم يستطع شبايكر التصدي لها.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.