المنوعات

أمريكية تجني 20 ألف دولار من بيع حليب ثدييها

20.10.2020 | 23:12

جنت شابة أمريكية مبلغ 20 ألف دولار من بيع حليب ثديها بعد ولادة طفل كانت قد أجرت رحمها لوالديه، وبلغ ستة أشهر ولم يعد في حاجة لحليبها.

وأوضحت الشابة البالغة من العمر 32 عاما وفقا لموقع "دويتشه فيليه" أنها بدأت في مشروع بيع حليب ثديها على الإنترنت منذ شهر آب 2019 بعدما كانت تعاني من ضائقة مالية.

 ولاقت هذه الفكرة نجاحا بعدما تلقت الفتاة طلبات من عائلات أطفال حديثي الولادة، حيث عمدت الى تجميد حليبها في منزلها، وبيعه للأسر مقابل ثمن 90 سنتًا للأونصة الواحدة لعائلات تفضل الحليب الطبيعي عوض حليب الأطفال الصناعي.

كما اضطرت الفتاة الأمريكية إلى تغيير نظامها الغذائي تمامًا من أجل أن يتناسب حليب ثديها مع احتياجات الأطفال الذين توفر لهم الحليب.

وتقول المعلمة الأمريكية "أنها لا تفعل ذلك من أجل المال فقط، بل لأنها تعرف مدى جودته وأهميته للأطفال، مؤكدة أن "الأجر الذي أتقاضاه مقابل ذلك مستحق".

وأضافت "لقد تلقيت تعليقات تلومني لأنني طلبت تعويضًا عن وقتي في الضخ، لأن الكثير من الناس يعتقدون أن الحليب لدي طبيعي ومجاني. لكن من الضرورة أن يفهموا أنني أقضي ساعات طويلة كل يوم موصولة بمضختي يوميًا وهو وقت أقضيه بعيدا عن عائلتي".

 سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

المصرف الصناعي: مستعدون لتمويل مشاريع الطاقات المتجددة بنسبة 70%

أعلن المصرف الصناعي عن استعداده لتقديم التمويل اللازم لإقامة مشاريع الطاقات المتجددة الشمسية والريحية سواء لإنتاج الكهرباء أو تسخين المياه أو إنتاج البخار أو ضخ المياه عبر قروض حدها الأقصى 70% من الكلفة التقديرية لكل مشروع.