المنوعات

بالصور .. فوز فيتنامية بلقب ملكة جمال الارض

04.11.2018 | 23:57

فازت المتسابقة الفيتنامية فونغ خان نغوين، البالغة من العمر 23 عاما، بلقب "ملكة جمال الأرض لعام 2018، لتصبح اول فيتنامية تفوز باللقب في تاريخ المسابقة.

وتعتبر فونغ أول فيتنامية تفوز باللقب في تاريخ المسابقة التي أقيمت أمس السبت في "مجمع مول آسيا أرينا" بعاصمة الفلبين مانيلا.

 وأقيمت فعاليات المسابقة تحت رعاية من الأمم المتحدة، حيث أولت اهتماما كبيرا بقضايا الحفاظ على البيئة وما تواجه الإنسانية من مخاطر.

وتدرس فونغ التسويق وتتحدث الإنجليزية والفيتنامية بطلاقة، وقد تحدثت في الفيديو التقديمي لها، عن مشروع بيئي للحفاظ على نهر الميكونغ الذي يقع في جنوب فيتنام.

يذكر أن مسابقة "ملكة جمال الأرض" هي الأحدث في مسابقات الجمال الدولية، وتتميز بأن جميع المشاركات فيها يقدمن مشاريع بيئية.

كما تعتبر مسابقة "ملكة جمال الأرض" ضمن المسابقات "الأربع الكبرى"، جنبا إلى جنب مع "ملكة جمال الكون"، "ملكة جمال العالم" و"ملكة جمال الأمم".




 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.