المنوعات

فرح بسيسو لن تشارك بعمل يجمع وائل رمضان وسلاف فواخرجي

10.09.2022 | 13:32

أعلنت الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو أنها لن تشارك في أي عمل درامي يتواجد فيه الفنانين السوريين وائل رمضان و سلاف فواخرجي.

وأوضحت بسيسو خلال حلولها ضيفة على الاعلامية اللبنانية "رابعة الزيات" في برنامج "شو القصة" أن هذا القرار اتخذته بعد مشاركتها في مسلسل “كليوباترا” الذي عرض عام 2010 وشارك فيه وائل رمضان وسلاف فواخرجي.

وأشارت إلى أنها قبلت المشاركة في المسلسل بعد قراءة مشهدين فقط من النص الذي عرض عليها، لافتة إلى أنها لا تفضل المشاركة في مسلسلات درامية يكون فيها أصحاب القرار فيه بينهما قربة وهو ما سيؤثر على العمل.

كما بينت فرح بسيسو أنه من الصعب على شخص يقود العمل اتخاذ قرار حيادي بوجود شخص يخصه أو تربطه فيه صلة قرابة ضمن فريق العمل.

وعن نتائج مسلسل “كليوباترا”، علقت بسيسو أن العمل لم يكن فيه عدل من الناحية الفنية، محملة وائل رمضان المسؤولية في ذلك باعتباره مخرج العمل.

 وكشفت بسيسو أن سبب خلافها مع الفنانة شكران مرتجى هو أن الأخيرة علقت على منشور لبسيسو بطريقة غير مقبولة فقامت بسيسو بالغاء متابعتها.

وأوضحت بسيسو أنها اعتزلت التمثيل من أجل تأسيس عائلة مترابطة وقوية بعيدًا عن الفن، وعملت كسكرتيرة في مكتب أحد المُحامين في أميركا خلال فترة اعتزالها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.