المنوعات

بعد تهديده بالقتل .. لؤي علامة يعلق على اطلالته الأخيرة

02.07.2022 | 18:32

رد نجل الفنان اللبناني راغب علامة لؤي علامة على الضجة الّتي رافقت إطلالاته الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في رسالةٍ طويلة عبر خاصيّة القصص القصيرة على تطبيق انستغرام.

وقال علامة في رسالته "عادةً أنا لا أردّ على الغباء ولكنّي رأيتُ تعليقات البعض الأخيرة ورسائل الكراهية والتهديدات بالقتل بسبب ملابسي".

وأضاف " للتوضيح لم أقل لوالدي راغب علامة أن من يختبئون وراء شاشاتهم هم تحت الأرض، بل قلت أنهم "فئران"، هم تحت الأرض ليس على المستوى المادي انّما بسبب الغيرة والجهل وعدم الأمان والكراهية المقيتة على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأردف لؤي علامة قائلاً "أنا مُتعلّم وأعمل، وحاليًا في إجازة وأعيش أفضل أيام حياتي. أضحك مع أصدقائي وعائلتي على كلّ ما يجري، أمّا متعتكم الوحيدة فهي لفظ اسمي".

وتابع قائلاً "إلى كل من دعمني ويؤمن بي ويقف بجانبي، أنا أراكم وأحبّكم كثيرًا وأقّدركم. لقد بدأتُ للتو، والأفضل سيأتي حتماً".

وتحول لؤي علامة إلى حديث مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بعد إطلالته في عرض أزياء برادا للرجال في مدينة ميلانو الإيطالية.

وشارك لؤي علامة متابعيه على انستغرام بصورٍ لإطلالته في ميلانو والتي طغى عليها اللون الزهري من مجموعة برادا الأخيرة، إلا أن هذه الإطلالة لم تخلو من الانتقادات من قبل بعض الأشخاص الذين قالوا إنّ تصميم البدلة لا يليق به.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

محافظ ريف دمشق يبحث مع مسؤول اممي تأمين المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان

التقى محافظ ريف دمشق، أحمد إبراهيم خليل، يوم الجمعة، رئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سورية غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وبحث معه ضرورة توفير المستلزمات الضرورية للوافدين من لبنان الى سوريا، في ظل تواصل الهجمات الاسرائيلية.