المنوعات

تعرف على تفاصيل قضية الاعتداء الجنسي الذي اتهم فيها سعد لمجرد

30.08.2018 | 23:21

كشف جان مارك فيديدا المحامي الذي يتولى قضية الفنان المغربي سعد لمجرد ،عن تفاصيل الاعتداء الجنسي المتهم به موكله.

ونقلت وسائل اعلام عن المحامي فيديدا، قوله إن "الفنان الشاب التقى فتاة في أحد الملاهي الليلية في سان تروبييه ليلة السبت الماضي"، موضحا أن "سعد دعا الفتاة لمرافقته إلى أحد الفنادق، ثم أقام معاها علاقة حميمية بكل رضاها".

وبين  المحامي إلى أنه "لا يوجد أي دليل مادي يؤكد تعرض الفتاة إلى الاعتداء الجسدي أو الجنسي الأمر الذي يناقض تصريحات الفتاة خلال التحقيق الذي خضع له سعد المجرد".

وذكرت القناة الثانية المغربية (دوزيم) ان القضاء الفرنسي" وجه رسميا"، يوم الثلاثاء الماضي، تهمة الاغتصاب للمغني سعد لمجرد بناء على الشكوى المقدمة ضده من امرأة تتهمه بارتكاب أفعال "ينطبق عليها وصف الاغتصاب".

وافادت القناة ان النيابة العامة طلبت حبس المتهم احتياطيا بانتظار محاكمته، لا سيما وأنها ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها بالاغتصاب، لكن قاضي الحريات قرر بعد الاستماع للمتهم مساء الثلاثاء "إطلاق سراحه وإبقائه تحت الرقابة القضائية".

من جهته،  نشر والده سعد المعروف البشير عبده على صفحته في "فيسبوك": "سعد ابني طليق والحمد لله".

وكانت السلطات الفرنسية القت القبض على الفنان سعد لمجرد يوم الاحد، في تهمة اغتصاب جديدة، وذلك بعدما تقدمت امرأة ببلاغ ضده تتهمه فيه بالاعتداء عليها جنسيا .

يشار الى ان هذا الاتهام يأتي بعد ثلاث سنوات على اتهامه بالاعتداء على شابة فرنسية في احد فنادق باريس، وبقي في السجن لمدة ستة اشهر، حتى وافق القضاء على منحه إطلاق سراح مشروطا بوضعه سوارا إلكترونيا.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.