المنوعات

عائلة جندي أميركي تتلقّى رسالة منه كتبها قبل 76 عاماً

10.01.2022 | 20:29

تلقت أرملة جندي أميركي رسالةً كان قد أرسلها زوجها إلى والدته قبل 76 عامًا بعدما عثر عليها مكتب البريد في الولايات المتحدة في مرفق بريد.  

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد أرسل الجندي جون غونزالفيز البالغ آنذاك 22 عاماً من العمر الرسالة أثناء تواجده في ألمانيا في العام 1945 عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية.

وجاء في الرسالة:" أمّي العزيزة، وصلتني رسالتك وأنا سعيد أنّ الأمور بخير وأنا بحالة جيّدة لكن مذاق الطعام هنا رديء. اعتني بنفسك وأتمنى رؤيتك مرة جديدة"!

ولم تصل الرسالة في ذلك الوقت، إلّا أنّ خدمة البريد في الولايات المتحدة حصلت عليها مؤخراً، ووجدت عنواناً يعود إلى أرملة الجندي المذكور، فتم إرسال الرسالة إلى ذويه، مرفقةً برسالة أخرى من إدارة البريد، تقول: "إيصال هذه الرسالة كان أمراً مهماً جداً بالنسبة لنا".

ويُشار إلى أنّ غونزالفيز توفّي في العام 2015

سيريانيوز    

RELATED NEWS
    -

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة. 

ميزة جديدة ...واتساب يعمل دون إنترنت

أتاح تطبيق التراسل الفوري "واتساب" ميزات جديدة تتيح للمستخدم بربط حسابه بجهاز ثان مثل الكمبيوتر، وإرسال واستقبال الرسائل دون الحاجة إلى اتصال الهاتف الذكي الأساسي بالإنترنت.