المنوعات

محمد رمضان ينهي خلافه مع سعد لمجرد بشأن أغنية "انساي"

27.05.2021 | 19:15

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، عن تسوية الخلاف بينه وبين الفنان المغربي سعد لمجرد، بشأن أغنيتهما الشهيرة " انساي" بعد ساعات من حذف الأغنية على موقع "يوتيوب" بسبب خلاف حول عائداتها.

ونشر محمد رمضان، فيديو كليب أغنية "انساي" عبر حسابه على "فيسبوك"، وكانت بكامل مشاهداتها التي وصلت 318,950,717.

وكتب محمد رمضان، في منشوره قائلا: ”انتظروا بعد ساعات قليلة على قناتي الرسمية كليب المكسب بتاعنا ثاني أغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد".

وكانت إدارة موقع يوتيوب، حذف أغنية "إنساي" بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف مع محمد رمضان حول عائدات الأغنية.

وأوضح مصدر مقرب من لمجرد، أن رمضان رفض دفع ما بذمته من عائدات مشاهدات فيديو كليب "إنساي" على يوتيوب لزميله، رغم مرور عامين على طرح الأغنية.

وأضاف أن رمضان تجاهل بنود العقد الموقع بين الطرفين، والذي يقضي بمنحه لمجرد نسبة من أرباح مشاهدات الكليب على منصة يوتيوب، لافتاً أن إدارة أعمال لمجرد تواصلت بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، لكن هذا الأخير رفض احترام بنود العقد.

وسبق أن حذف موقع يوتيوب الأغنية سنة 2019، قبل أن يعيدها، وكان السبب وقتها هو ادعاء شركة أجنبية ملكيتها لحقوق الملكية الفكرية للأغنية، بحسب تصريح لمخرج الفيديو كليب حسام الحسيني.

وحقق كل من رمضان ولمجرد نجاحا كبيرا في "انساي" التي حققت انتشارا كبيرا خلال عام 2019 وهو الديو الغنائي الأول الذي يجمع بينهما.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.