المنوعات

براد بيت وجينيفر انيستون يخططان لحفل زفاف سري في المكسيك

27.03.2020 | 00:06

ذكر مصدر مطلع أن براد بيت وجنيفر أنيستون يخططان لحفل زفاف سري في المكسيك، بعد عودة المياه لمجاريها بين الثنائي منذ انفصالهما قبل 15 عاما.

وأوضح المصدر وفقا لصحيفة "ذي ميرور" البريطانية أن بيت وانيستون وضعا خطة مصممة بعناية حتى لا تُكشف علاقتهما، مشيرا الى أنهما يتواعدان ويقضيان وقتا أطول معا أكثر مما يعتقده الكثيرون.

وأشار إلى أن اللقاء الذي جمع الزوجين السابقين خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة بمدينة لوس أنجلوس، حيث أمسك بيت بيد أنيستون لفترة وجيزة حين التقيا خلف المسرح.

وتابع: "استغرق كل منهما وقتا طويلا لإظهار الشجاعة لتصويرهما معا بهذه الطريقة والآن، يمكنهما نقل العلاقة إلى المستوى التالي".

وكانت مجلة استرالية ذكرت أن النجمان براد بيت وجنيفر أنيستون يخططان للزواج رسمياً  في تموز القادم، بعد اعلان براد بيت عازب رسميا اثر طلاقه من النجمة أنجلينا جولي. 

وبعد انفصال براد عن جولي التقطت عدسات الكاميرا عودته مع جينيفر وكان ذلك بسبب جورج كلوني الذي جمعهما مرة آخرى ونصح براد بيت بإعطاء فرصة آخرى لعلاقتهم.

وكانت جنيفر انيستون تزوجت براد بيت عام 2000 لكن حين صوّر الأخير فيلم Mr & Mrs Smith إلى جانب أنجلينا جولي، نشأت علاقة قوية بينهما وبدآ في التخطيط لحياتهما المستقبلية، فتم الانفصال عن زوجته جينيفر عام 2005.

وصرحت جنيفر أنيستون بعد انفصالها عن براد بيت أنّها تشعر بالوحدة والألم وتحاول أن تتأقلم مع الجرح الذي سبّبه لها بيت لها حيث لجأت إلى العديد من الارتباطات بفنّاني هوليوود، ثم تزوّجت من النجم جاستن ثيرو في العام 2015 ، ثم انفصلت عنه بعد ذلك بعامين من الزواج فقط.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

قرار بتمديد تعليق الدوام في المدارس والجامعات لغاية 16 نيسان المقبل

قررت وزارة التربية يوم السبت تعطيل المدارس العامة والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها والمعاهد التابعة لها اعتباراً من 2-4-2020 ولغاية الخميس 16-4-2020 مما يعتبر تمديدا للتعليق المفروض من 14 الجاري ولغاية 2 نيسان المقبل.

فيروس كورونا يتسبّب في خفض رواتب لاعبي نادي برشلونة الاسباني

اتخذ نادي برشلونة الإسباني سلسلة إجراءات تهدف لمواجهات الآثار المالية لتوقف المسابقات الرياضية في إسبانيا وأوروبا بسبب فيروس كورونا "كوفيد-19"، من بينها خفض رواتب العاملين فيه، من دون توضيح ما إذا كان القرار يشمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

كورونا.. الفيروس الذي اغلق الكوكب.. الى اين؟

تصيب الانفلونزا الموسمية اكثر من 50 مليون شخص وتتسبب في وفاة ما يقارب 60 الف شخص سنويا، وهي ارقام تفوق بكثير الارقام التي سجلها كورونا حتى اليوم في كل انحاء العالم.. لماذا اذا نعتبر ان كورونا وباء مرعب!؟

بسبب كورونا.. الداخلية: إخضاع السوريين الذين دخلوا عبر المعابر غير الشرعية مع لبنان للفحص الطبي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون تعميما يقضي باصطحاب المواطنين السوريين الذين المضبوطين من الجهات المختصة بسبب دخولهم إلى سورية من لبنان عبر المعابر غير الشرعية للفحص الطبي للتاكد من عدم اصاباتهم بفيروس كورونا.