تعرف على من وقع عليها الاختيار لتحضر "كعكة ميلاد" ملكة بريطانيا

ناديا حسين

16.04.2016 | 00:31

قالت البريطانية ناديا حسين الفائزة بلقب "ملكة المخبوزات" في برنامج مسابقة الطبخ البريطاني الشهير (  Bake off)، أنها تلقت بريداً الكترونياً من قصر باكنغهام يطلبون فيه منها تحضير كعكة عيد ميلاد الملكة اليزابيث التسعين".

وعبرت ناديا والتي ظهرت في برنامج "Loose Woman" يوم الجمعة عن فرحتها العارمة بهذا الطلب وقالت"كيف لي أن أرفض إعداد كعكة عيد ميلاد الملكة، هل أستطيع ذلك؟".

واستعدادا ً لهذه المهمة العظيمة قامت "حسين" بالبحث عبر الإنترنت عن الكعكات التي تم إعدادها للملكة في السنوات السابقة في محاولة لتخفيف الضغط عن نفسها حيث قالت: "أنا متوترة لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن أنظر إلى الفرن الآن".

وكشفت ناديا في البرنامج عن مكونات الكعكة التي ستحضرها الملكة حيث قالت : "سأبتعد عن تحضير كعكة الفواكه التقليدية، سأستخدم في كعكتي برش البرتقال وكريمة البرتقال حيث ستكون شبيهة بشجرة الحمضيات".

ومن المتوقع أن تقدم ناديا الكعكة بشكل شخصي للملكة اليزابيث يوم الخميس القادم والذي يصادف 21 ابريل في قصر  وينسدور حيث سيقام احتفال عيد ميلاد الملكة التسعين.

يذكر أن نادية حسين البالغة من العمر 31 عاما وهي من أصول بنغلاديشية، كانت قد شاركت  في  السلسلة السادسة لبرنامج "Bake off" الذي يجذب 9.5 مليون مشاهد تقريبًا في الحلقة الواحدة، وهي أم لثلاثة أطفال"، ولم يمنعها ارتدائها للحجاب من الفوز باللقب.

كما أنها ألفت كتاب "وصفات ناديا حسين" الذي يباع الأن بشكل كبير، و يحرص العديد من الأشخاص على الحصول عليه.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -