أخبار الرياضة

بايرن ميونخ حامل اللقب يواصل عروضه القوية بفوز على ملعب شالكه

بايرن ميونخ

23.09.2018 | 00:32

واصل بايرن ميونيخ الساعي إلى لقب سابع توالياً في دوري الدرجة الأولى الألماني عروضه القوية، وأسقط مضيفه شالكه وصيف الموسم الماضي متذيل الترتيب حالياً 2-صفر السبت في المرحلة الرابعة.

وحقق الفريق البافاري فوزه الرابع توالياً منفردا بالعلامة الكاملة 12 نقطة، ومستعيداً الصدارة من هرتا برلين بعد أقل من ساعتين أمضاهما فريق العاصمة في الصدارة، علما أن بايرن يحل بضيافة هرتا برلين الجمعة 28 أيلول على الملعب الأولمبي في قمة المرحلة الخامسة. فيما أخفق شالكه بقيادة مدربه دومينيكو تيديسكو في إحراز نقطته الأولى هذا الموسم.

على ملعب فلتنز أرينا في غيلسنكيرشن، بكر بايرن ميونيخ في افتتاح التسجيل عبر الكولومبي خاميس رودريغيز في الدقيقة الثامنة بكرة رأسية متطاولاً لضربة ركنية نفذها جوشوا كيميش من اليمين، فارتدت كرته من الأرض إلى سقف مرمى الحارس رالف فاهرمان.

وسدد النمساوي دافيد ألابا من خارج المنطقة وأخرجها الحارس إلى ركنية في الدقيقة 20. وجرب بعدها النمساوي حظه بمحاولة جديدة من ضربة حرة من مسافة بعيدة وارتدت كرته من العارضة في الدقيقة 28.

وفي بداية الشوط الثاني، أضاع رودريغيز فرصة تسجيل إصابة ثانية، إذ سدد خارج المرمى المشرع من داخل الصندوق الصغير إثر تمريرة متقنة من الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 49.

ثم حصل رودريغيز على ركلة جزاء إثر تعرضه للعرقلة في الدقيقة 63 ترجمها البولندي روبرت ليفاندوفسكي بنجاح أرضية إلى يسار الحارس فاهرمان الذي أحسن تقديرها من دون أن يدركها مسجلاً الإصابة الثانية للبايرن.

وحرم الحارس فاهرمان ألابا التسجيل من ضربة حرة من خارج المنطقة مبعداً كرته من تحت العارضة قبل أن تخترق خط المرمى في الدقيقة 77.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.