أخبار الرياضة

فوز عريض لإيطاليا..واسبانيا تعود بثلاث نقاط بفوز صعب امام مالطا بتصفيات يورو 2020

ايطاليا

27.03.2019 | 22:43

اكتسحت إيطاليا ضيفتها ليشتنشتاين 6-0 ضمن الجولة الثانية من تصفيات يورو 2020 لحساب المجموعة العاشرة، واسبانيا تعود بفوز غير مقنع 2-0 أمام مضيفتها مالطا لحساب المجموعة السادسة .

وسجل للأتزوري مهاجمه المخضرم فابيو كوالياريلا ثنائية من ركلتي جزاء 35 و45+2، ستيفانو سينسي 17، ماركو فيراتي 32، مويس كين 70، ليوناردو بافوليتي 76.

وتعرض لاعب ليشتنشتاين دانيال كوفمان للطرد مع نهاية الشوط الأول.

وفي مباراة ثانية من المجموعة ذاتها تعادلت البوسنة والهرسك مع ضيفتها اليونان 2-2، وفازن فنلندا على مستضيفتها أرمينيا 2-0.

تتصدر إيطاليا الترتيب برصيد 6 نقاط، تليها اليونان 4 نقاط بفارق الأهداف عن البوسنة والهرسك 4، وفنلندا رابعة بـ3 نقاط، ثم أرمينيا وليشتنشتاين بدون رصيد.

وضمن منافسات المجموعة السادسة، قاد موراتا منتخب إسبانيا إلى فوز مقنع خارج الأرض على مالطا 2-0 .

ووقف الحظ العاثر في وجه موراتا عندما أضاع أكثر من فرصة للتسجيل في مباراة إسبانيا  التي تجاوزت بها النرويج 2-1 في المرحلة الأولى لكنه عاد إلى ألقه بثنائية (31 و73).

ورفع منتخب إسبانيا الذي غاب عنه مدربه لويس إنريكي لظروف خاصة، رصيده إلى ست نقاط في الصدارة مبكراً فيما اشتد الصراع على مركز الوصافة.

وفي مباراة أخرى ضمن ذات المجموعة شهدت مواجهة السويد ومضيفتها النرويج إثارة حقيقية عندما انتهت 3-3.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.