المنوعات

أصالة نصري تعلن رسمياً زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن

13.09.2021 | 18:37

أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، وذلك من خلال نشر صورةٍ لهما معًا، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

وعلقتّ أصالة برسالةٍ مطولة توجهت بها لزوجها الجديد بالقول: "أدعو الله أنّ أكون دائمًا مصدر سعادة وطمأنينة لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي .. وللغالي الحبيب والصديق، والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحييت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور، وذات العهد..، ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي".

وشكرت أصالة جمهورها، ومحبيها، قائلةً: "عم عيش أيّام تمنيتولي ياها، وبتمنّى تعيشوا مثلها.."، في إشارةٍ للمرحلة العصيبة التي عاشتها بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، وعبّرت عنها في أغانيها، وإطلالاتها الإعلامية خلال تلك المرحلة.

وكان عدد من الإعلاميين بادروا مؤخراً إلى نشر خبر زواج أصالة نصري من فائق حسن مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس من بينهم ربيع هنيدي ومي العيدان

وسبق للنجمة السورية أن أعلنت نيتها عدم الزواج نهائياً بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج المصري طارق العريان.

يذكر أن أصالة تزوجت سابقاً من المنتج أيمن الذهبي وأنجبت منه شام وخالد، أما زواجها من طارق العريان أثمر عن ولادة آدم وعلي العريان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

المقداد يبحث في نيويورك مع وزيري خارجية كوبا وكازاخستان تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وزير الخارجية فيصل المقداد على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 76 مع نظيره الكوبي برونو رودريغز سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين اوالتنسيق المشترك بشأن البنود المدرجة على جدول هذه الدورة.