المنوعات

القبض على زوجين أنفقا 120 ألف دولار حولت الى حسابهم بالخطأ

10.09.2019 | 23:28

فوجىء زوجان أمريكيان بهدية غير متوقعة وصلت اليهما بعدما وجدا أن رصيدها البنكي قفز من 1000 دولار ليصل إلى 120 ألف دولار دفعة واحدة.

ونقلت وسائل اعلام عن صحيفة واشنطن بوست الأمريكية أن بنك "BB&T"، كان ينوي تحويل مبلغ 120 ألف دولار إلى شركة استثمار، بيد أنه أخطأ وأرسل الأموال إلى الزوجين وليامز.

بدورهما  لم يتردد الزوجان في انفاق المبلغ على الفور ، بعدما  اشتريا أكثر من سيارة مميزة وبأسعار متفاوتة، وسددا كذلك بعض الديون التي كانت عليهما، فضلاً عن إعطاء مبلغ 15 ألف دولار لبعض الأصدقاء، الذين كانوا في حاجة للمساعدة.

وسارع البنك فور اكتشاف الخطأ الى سحب الأموال من حساب وليامز، الا أن البنك فوجىء بقيام الزوجين بانفاق كامل المبلغ تقريبا.

وقالت الزوجة للبنك إنها ستتحدث مع زوجها لكي يضعا خطة لسداد الأموال ، لكن الزوجين اختفيا، مما دفع البنك إلى الاتصال بـالشرطة الأميركية، التي تمكنت من إيقافهما.

وقالت  شرطة بنسلفانيا إنه "خلال التحقيق، اعترف وليامز بأنهما كانا يدركان أن الأموال المُودعة في حسابهما لا تعود لهما، وأنهما اشتريا العديد من الأشياء بهذه الأموال".

يذكر أنه تم القاء القبض على الزوجين وليامز بتهمة السرقة، وتحويل الأمر إلى المحكمة .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.