أخبار الرياضة

لايبزيغ مفاجأة الموسم يسحق ماينتس ويشارك بايرن ميونخ صدارة الدوري الالماني

لايبزيغ

07.11.2016 | 15:50

لحق لايبزيغ مفاجأة الموسم والصاعد من الدرجة الثانية ببايرن ميونيخ حامل اللقب في صدارة الدوري الألماني إثر فوزه الصريح على ضيفه ماينتس 3-1.

واستفاد لايبزيغ من تعادل سلبي لبايرن مع هوفنهايم الثالث أمس السبت في قمة المرحلة، ليعادله بالنقاط.
 

تقدّم لايبزيغ مبكراً وتحديداً في الدقيقة الثالثة عبر تيمو ويرنر، ثم أضاف السويدي أميل فورسبرغ الهدف الثاني (21)، قبل أن يعود ويرنر ويسجّل الثالث قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، في حين جاء هدف ماينتس عبر ستيفان بيل (74).
 

ورفع لايبزيغ رصيده إلى 24 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن بايرن (+18 مقابل +13).
 

وكانت السلطات الألمانية طلبت إخلاء ملعب لايزبيغ قبيل انطلاق المباراة قبل أن تعود عن قرارها، وذلك بسبب إنذار كاذب.
 

وبعد لحظات من الطلب من الجماهير إخلاء الملعب الذي يتسع إلى 43 ألف متفرج، أعلن المسؤولون عن "إنذار كاذب" وطلبوا مجدداً من المشجعين العودة إلى المدرجات.
 

وفي مباراة ثانية، فاز شالكه على فيردر بريمن بثلاثة أهداف للنمساوي أليساندرو شوبف (35 و63) والجزائري نبيل بن طالب (38) مقابل هدف لسيرجي غنابري (42 من ركلة جزاء).
 

ورفع شالكه رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر، وبقي فيردر بريمن على رصيده السابق أي 7 نقاط في المركز السادس عشر، أول مراكز الهبوط إلى الدرجة الثانية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.