المنوعات

مشروع لاحياء مسلسل "فريندز" بعد 15 عاما من الغياب

15.11.2019 | 00:09

كشفت صحيفة أمريكية عن وجود محادثات مبدئية لتصوير جزء جديد من مسلسل "فريندز" الأمريكي الشهير.

ووفقا لصحيفة "هوليوود ريبورتر فاريتي" فان هذه المحادثات لا تزال في مراحلها المبكرة ، وأنه من غير المتوقع أن يلتئم شمل الأبطال الستة في جزء جديد من المسلسل الكوميدي ​​الشهير الذي انتهى عرض الجزء الأخير والعاشر منه عام 2004.

وحازت شبكة "إتش بي أو" على حقوق إعادة إذاعة جميع المواسم العشرة لـ "فريندز" عبر الإنترنت بدءاً من شهر نيسان عام 2020 ، علما أن شبكة "إن بي سي" الأمريكية، عرضت الأجزاء العشرة من المسلسل

وكانت نجمة المسلسل جينفر أنيستون أثارت التكهنات بامكانية تصوير جزء جديد من العمل بعدما نشرت صورة تجمعها بفريق العمل على حسابها على انستغرام في تشرين الأول الماضي.

من جانبها استبعدت الكاتبة مارتا كوفمان انتاج جزء جديد من العمل مضيفة في تصريحات صحفية، "العرض كان في ذلك الوقت من الحياة، عندما كانوا "الأصدقاء" هم عائلتك".

يذكر أن مسلسل "فريندز" هو أحد أشهر المسلسلات الكوميدية في العالم، حيث بدأ عرضه عام 1994 واستمر على مدار عشرة سنوات كاملة صدر خلالها عشر مواسم بإجمالي 236 حلقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.