أخبار الرياضة

بروسيا دورتموند يكتسح اغسبورغ بخماسية في أولى مبارياته بالدوري الالماني

دورتموند

17.08.2019 | 21:09

 استهل بوروسيا دورتموند موسمه في الدوري الالماني لكرة القدم بأفضل طريقة ممكنة، عندما اكتسح ضيفه أوغسبورغ 5-1 السبت على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".

وتصدر دورتموند موقتا الترتيب قبل ثلاث مباريات على انتهاء المرحلة الاولى التي شهدت تعثر بايرن ميونيخ حامل اللقب في آخر سبعة مواسم على ارضه مع هرتا برلين 2-2 الجمعة.

وكانت المباراة مختلفة تماما عن مواجهة الموسم الماضي المجنونة، عندما دخل الكاسير بديلا وسجل ثلاثية في اخر عشر دقائق ليفوز دورتموند 4-3.

وشهدت المباراة تسجيل هدفين في أول ثلاث دقائق، فبعد 31 ثانية غط دفاع دورتموند في سبات عميق ليتابع فلوريان نيدرليشنر عرضية مقشرة من الدنماركي مادس بيدرسن بيسراه من المنطقة الصغرى داخل شباك السويسري مارفين هيتس.

رد الكاسير متابعا في الشباك كرة شتتها الحارس من مسافة قريبة بعد كرة مشتركة بين سانشو ورويس (3).

لكن في الثاني، ومن فاصل مهاري لفيتسل على الجهة اليسرى، لعب عرضية لولبية اخطأ الحارس التشيكي توماش كوبيك القادم من رين الفرنسي في ابعدها، فتهيأت أمام سانشو الذي تابعها ارضية قوية في الشباك (51).

ومن خطأ جديد فادح من الحارس في تشتيت عرضية وصلت الى رويس، تابعها في المرمى الخالي مسجلا الهدف الثالث (57).

وتلاعب سانشو بالدفاع ليلعب عرضية داخل المنطقة سددها قوية الكاسير في الزاوية اليسرى العليا لمرمى اوغسبورغ (59). ولعب فيتسل عرضية مقشرة جميلة لبراندت تابعها بسهولة من مسافة قريبة هدفا خامسا (82).

سيريانيوز

8 دقائق مضبوطة .. دلالات خطاب الاسد الاخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه الى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي انهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وانهت معها سنوات طويلة من معاناة الاهالي هناك.