المنوعات

ياسر العظمة في تحية لعشرة العمر.. أصدقاء "مرايا"

15.01.2023 | 19:53

بدأت الحلقة الأولى من برنامج "مع ياسرالعظمة" الذي يبث عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي تحت عنوان "عشرة عمر" مساء أمس السبت.

وخصص الفنان القدير ياسر العظمة حلقته الأولى ليوجه تحية لأصدقاء رحلته في الجزء الأول من مرايا، وبدأ الحديث عن المخرج هشام شربتجي، الذي كان مخرج إذاعي وخريج جمهورية مصر العربية، لكن ما إن أقنعه العظمة بمشروع مرايا حتى تبناه وباشرا به.

ومن ثم انتقل بطل "حكايا مرايا" للحديث عن هالة حسني، فوصفها بالخلوقة والمطيعة والحالمة بأن تكون نجمة.

ولم ينسَ العظمة سليم كلاس و حسن دكاك الأصدقاء الطيبين والفنانين الملتزمين، كما وصفهم، فكانا أول الواصلين إلى موقع التصوير وآخر الذاهبين وأكثر المخلصين لمهنتهم

وقال العظمة عن عصام عبه جي إنه صاحب شخصية مرحة ومحبة للفرح، محبوب من محيطه، ميسور الحال، صاحب شخصية خاصة بالتمثيل وفنان بالفطرة، كما روى ذكرى لـ توفيق العشا مع إحدى حلقات العمل "مطلقة وأرملة وحردانة" وحزن زوجته من الحلقة.

وفي آخر الحلقة وجه القدير ياسر العظمة تحية لمخرجي العمل، الذين رافقوه لسنوات طويلة، كحاتم علي الذي أضاف بصمته الخاصة للعمل، ومأمون البني الذي أنجز ٦ أجزاء من حكايات مرايا.

وكان العظمة أعلن عودته لبث برنامجه على مواقع التواصل الإجتماعي بعد توقف دام قرابة 3 سنوات.

وذكرت مصادر إعلامية  أن العمل جرى تصويره نهاية الخريف الفائت، في منطقة دير القمر اللبنانية لمدة عشرين يوماُ، حيث سيروي من خلاله العظمة تفاصيلاً من ذكرياته ومحطات بارزة في مسيرته المهنية، إلى جانب الحديث عن مواضيع وقضايا شائكة تواجه المواطن السوري والعربي.

سيريانيوز 

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.