الأخبار المحلية

بالصور.. الأسد وعقيلته يستقبلان شبان وشابات جامعيين من حلب

04.09.2019 | 23:51

استقبل الرئيس بشار الأسد وعقيلته مجموعة من الشبان والشابات الجامعيين من محافظة حلب.

ونشرت صفحة رئاسة الجمهورية على "تويتر"، يوم الأربعاء، مجموعة صور تظهر لقاء الاسد وعقيلته لمجموعة من شبان وشابات جامعيين من "مدارس الأحد الأرثوذكسية بـ  حلب".

وبحسب صفحة الرئاسة، فان مجموعة الشبان والشابات يشاركون حاليا بلقاء حواري تحت عنوان "الحياة الأفضل" في دير مار توما بصيدنايا ينتهي يوم الجمعة.

وكانت عقيلة رئيس الجمهورية استقبلت الخميس الماضي، طلاب الأولمبياد العلمي السوري الفائزين بجوائز خلال مشاركاتهم في مسابقات الأولمبياد العالمية للعام 2019.

وتكرر في الآونة الأخيرة، ظهور الأسد الى جانب عقيلته في عدة مناسبات و فعاليات وأنشطة اجتماعية تضمنت أبرزها لقاءات مع طلاب متفوقين وعائلات القتلى والجرحى في صفوف الجيش النظامي.

سيريانيوز

 


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.