علوم وتكنولوجيا

"ميتا" تفتتح متجرا لأزياء الشخصيات الافتراضية

22.06.2022 | 22:30

أطلقت شركة "ميتا" المالكة لموقع فيسبوك متجرًا للملابس الرقمية حيث يمكن للمستخدمين شراء أزياء المصممين لشخصياتهم الافتراضية بحسب ما قال الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ. 

وذكر  زوكربيرغ في بث مباشر عبر "إنستغرام"، أن العلامات التجارية الأولية للأزياء المشاركة في إطلاق المتجر ستكون "Balenciaga" و"Prada" و"Thom Browne"، لكن "ميتا" تهدف إلى جعل المتجر سوقا مفتوحة حيث يمكن للمطورين تصميم وبيع الملابس.

وكانت الشركة قد أعلنت توفير خيار استخدام الشخصيات الرقمية لتكوين عالم رقمي مواز يمكن من للمستخدمين من خلاله عقد الاجتماعات أو المشاركة بألعاب الفيديو. 

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.