المنوعات

باسم ياخور عائد إلى الكوميديا السوداء عبر "الجزيرة"

الممثل باسم ياخور

15.02.2016 | 17:53

أعلن الممثل باسم ياخور عن عودته إلى الكوميديا عبر مسلسل "الجزيرة" بعد انقطاع اكتفى فيه بأدوار درامية جدية.

ونقلت وسائل إعلام عن ياخور للكوميديا أنه سيعود  إلى الكوميديا عبر مسلسل "الجزيرة" من تأليف ممدوح حمادة الذي سبق أن تعاون معه في مسلسل "ضيعة ضايعة"، الذي يُعد من نوع الكوميديا السوداء أما إخراج مسلسل "الجزيرة" فهو للمخرج الليث حجو.

 

وعبر باسم  ياخور عن حماسه لتقديم الكوميديا من جديد، فضلاً عن سعادته بالعودة إلى سوريا بعد انقطاع دام لمدة أربع سنوات.

 

وضيعة ضايعة مسلسل سوري كوميدي بلهجة أهل الساحل السوري اللاذقية، ساخر تجري أحداثه في ضيعة (قرية) بسيطة وفقيرة اسمها أم الطنافس الفوقا تم عرضه لأول مرة عام 2008 وفي 2010 تم إنتاج جزء ثاني للمسلسل وكان باسم ياخور أحد الشخصيات الرئيسة في المسلسل إلى جانب الراحل نضال سيجري.

 

ومن جهة أخرى, يستعد ياخور لتصوير مسلسله الجديد "الندم" بشخصية "عبدو"، وهو الابن الأكبر لتاجر غني جداً، ونرى من خلاله كيفية تصرف طبقة رجال الأعمال الجدد, والمسلسل معاصر تدور أحداثه في مدينة دمشق عام 2014، أنجزه الروائي حسن سامي يوسف بالإفادة من روايته الأخيرة "عتبة الألم".

 

كما سيقدّم ياخور شخصية قيصر بدور العراب الكبير في الجزء الثاني من مسلسل "نادي الشرق" بعدما جسّد الممثل جمال سليمان دور العراب في الجزء الأول منه، لكنه قُتل في الحلقة الأخيرة ليحل مكانه في الجزء الجديد ابنه الأكبر قيصر أي الممثل باسم ياخور، علماً بأنّ المؤلف رافي وهبي قد انسحب من استكمال كتابة العمل لتوكل مهام تأليف الجزء الثاني للمؤلف خالد خليفة.

 

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.