-

شرطة تكساس تبحث عن "لاعقة" الآيس كريم والعقوبة 20 عام سجن

05.07.2019 | 23:10

انتشر على منصات التواصل في الولايات المتحدة فيديو لفتاة مراهقة بأحد متاجر "ولمارت" الشهيرة بولاية تكساس وهي تقوم بفتح علبة "آيس كريم" و "لعق" سطح العلبة بلسانها ومن ثم إعادتها إلى ثلاجة العرض.

وبحسب موقع "CBS" الإخباري فإن شرطة مدينة "لوفكين" التابعة لولاية تكساس قامت بالتحرك فورا بعد انتشار الفيديو للبحث عن الفتاة التي قامت بهذا الفعل، وبالعودة إلى كميرات المراقبة في المتجر استطاعت الشرطة تحديد هوية الفتاة دون الإفصاح عن اسمها كونها تحت السن القانوني.

وأصدرت شركة "الآيس كريم" صاحبة العلامة التجارية "بلو بيل" والتي قامت الفتاة "بلعقها" بيانا تطمئن فيه زبائنها بأنها "قامت وبالتعاون مع إدارة المتجر بسحب الكميات التي كانت متواجدة في ثلاجة العرض أثناء قيام الفتاة بفعلتها، مؤكدة أن العلبة التي استخدمتها الفتاة في الفيديو لم يقم أحد بشرائها".

وأضاف البيان أن "العبث بالغذاء ليس مزحة، وأن الشركة لن تسمح بالعبث بمنتجاتها بهذا الشكل"، وبحسب الناطقة باسم شرطة مدينة "لوفكين" فإن الفتاة في حال القبض عليها قد تواجه عقوبة بالسجن تصل لغاية 20 عاماً كحد أقصى بالإضافة لتغريمها مبلغ عشرة آلاف دولار، كما تقوم الشرطة بالبحث أيضا عن شريك الفتاة والذي قام بتصوير الحادثة والذي قد يكون هو من شجعها على ارتكاب ذلك الفعل.


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.