الأخبار المحلية

تقرير: ارتفاع حصيلة الاعتداءات ضد نزل اللاجئين في ألمانيا

08.11.2018 | 13:45

كشف تقرير لصحيفة ألمانية عن  ارتفاع حصيلة الاعتداءات التي استهدفت نزل اللاجئين في الربع الثالث من العام الجاري.

وأوضحت صحيفة "أوزنير بروكه تسايتونغ" الألمانية ، في هذا التقرير، أن "الشرطة الألمانية تتحدث عن 37 اعتداء في الفترة ما بين شهر  حزيران و أيلول الماضيين. وهذه الأرقام أوردها ردّ حكومة الإئتلاف الكبير على مساءلة برلمانية تقدمّ بها حزب اليسار ".

ورغم التغير النوعي في طبيعة الاعتداءات إلا أن عددها في المجمل يشكل نصف عدد الاعتداءات المسجلة في عام 2017، فلغاية نهاية شهر  أيلول من عام 2018 ضبطت الشرطة 114 حالة اعتداء، فيما كان العدد المسجل في الفترة ذاتها من العام الذي سبقه قد بلغ 226 حالة، وفقاً للتقرير.

من جهتها، ردت المتحدثة عن حزب اليسار أولا ييلبكه على هذا الامر، معربة عن "مخاوف من أن تصبح نوعية الاعتداءات أكثر خطورة في ذي السابق".


  تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتواجه ألمانيا التي وصلها 1،1 مليون لاجئ العام الماضي، زيادة مقلقة للهجمات على مركز استقبال اللاجئين، حيث من المقرر ان تبدأ الخميس محاكمة جماعية لنحو 30 شخصاً متورطين منذ 4 سنوات في قضية معاملة طالبي لجوء في ألمانيا بشكل مهين ومسيئ...

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.