المنوعات

في أول ظهور علني .. رانيا يوسف تقدم اعتذار علني للشعب المصري

04.12.2018 | 18:53

توجهت الفنانة المصرية رانيا يوسف  باعتذار علني من الشعب المصري في أول ظهور إعلامي لها بعد انتشار صور فستانها الجريء الذي أثار جدلاً واسعاً .

وأعربت رانيا يوسف عن اعتذارها خلال استضافتها في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "ام بي سي" قائلة باللهجة المصرية المحكية "بجد اللي حصل عن غير قصد ونية صافية، لو فيه غلط سامحوني.. حقكم عليا".

وسألها عمرو أديب عن كواليس اختيارها لفستان حفل الختام، فقالت إنها اشترته من "محل ببلد عربي"، لافتة إلى إعجاب بناتها به حين اقتنائه، وتلقت رسالة منهن تقول "حلو عليك".

وأوضحت يوسف "زي ما اشتريته لبسته يوم المهرجان، ونزلت من العربية مشيت خطوتين طلعت السلم البطانة اترفعت.. عن غير قصد ده اللي حصل"، لافتة إلى أن "كل المصورين كانوا بيصوروني من الأمام، وواحد بس جاء من الخلف وصورني".

وأثار ظهور الفنانة رانيا يوسف بفستان اسود شفاف ، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40، الخميس الماضي، غضباً شديداً من قبل متابعين، حيث شنوا هجوماً لاذعاً على هذا المظهر ، شبهوا فستانها بـ "المايوه"، ووصفوه بأنه "فاضح".


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر


وأصدرت نقابة المهن التمثيلية المصرية، بياناً أعربت من خلاله عن انزعاجها الشديد من مظهر الفنانة، وتعهدت بالتحقيق واتخاذ الجزاء المناسب بحقها.

وتعتزم محكمة مصرية، الشهر المقبل، البدء بمحاكمة الممثلة المصرية رانيا يوسف، بعد بلاغ قدمه 3 محامين ضدها، بتهمة ارتكاب "عمل فاضح".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.